نشرت: السبت, حزيران 10, 2017
أعمال | من صقر هدى

المصرف المركزي الإماراتي يصدر تعميمين للبنوك بشأن المعاملات مع بنوك قطرية

المصرف المركزي الإماراتي يصدر تعميمين للبنوك بشأن المعاملات مع بنوك قطرية

أبوظبي تقنن المعاملات البنكية مع أفراد ومؤسسات قطرية مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أبوظبي تقنن المعاملات البنكية مع أفراد ومؤسسات قطرية. وسمّى البنك المركزي المؤسسات المالية التي قامت بفتح حسابات بنكية لصالح هؤلاء الأفــــــراد والكيانات التي وصفها بالإرهابية.

وجاء في ظهور صدر عن البنك المركزي الإماراتي بهذا الشأن: "في إطار الجهود الموحدة والمستمرة في مكافحة الإرهاب لكل من المملكة العربية الـسعـودية وجمهورية مـصـر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، وفي إطار الجهود بتحديث القوائم الصادرة بأسماء الكيانات والأفراد المصنفين كإرهابيين، استنادا إلى قرار مجلس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 18/2017 باعتماد أسماء 59 فردا و12 كيانا كإرهابيين، فقد أخذ المصرف المركزي بإصدار تعميمين".

ونتيجة لذلك، فقد أصدر المصرف المركزى تعميما ثانيا وجه فيه البنوك والمؤسسات المالية الأخرى العاملة فى الدولة بالتطبيق الفورى لإجراءات العناية الواجبة المعززة بشأن المعاملات مع أى من البنوك القطرية التالية: " بنك قطر الإسلامى - بنك قطر الدولى الإسلامى - بنك بروة - مصرف الريان -بنك قطر الوطنى - بنك الدوحة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

وكالة: "المركزي الإماراتي" يحظر التعامل مع أشخاص وكيانات على صلة بقطر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, وكالة: "المركزي الإماراتي" يحظر التعامل مع أشخاص وكيانات على صلة بقطر - صحيفة أخباري - وكالة: "المركزي الإماراتي" يحظر التعامل مع أشخاص وكيانات على صلة بقطر.

الخبر | الوحدة الاخباري: أبو ظبي تقنن المعاملات البنكية مع أفراد ومؤسسات قطرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: المواطن.com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

البنوك الإماراتية تجمد حسابات واستثمارات 159 إرهابيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة