نشرت: الخميس, حزيران 08, 2017
أعمال | من صقر هدى

هبوط أسعار النفط بعد ارتفاع مفاجئ لمخزونات الخام والبنزين الأمريكية

هبوط أسعار النفط بعد ارتفاع مفاجئ لمخزونات الخام والبنزين الأمريكية

تراجعت أسعار النفط بأكثر مـــن 4%، بعدما بَيْنَ وَاِظْهَرْ تقرير مـــن الحكومة الأمريكية عن زيادة غير متوقعة فـــي مخزونات الخام والبنزين بما أجج مخاوف مـــن أن تخفيضات الإنتاج التي اتفق عليها كبار المنتجين فـــي العالم لم تسهم كثيرا فـــي تصريف تخمة المعروض العالمي.

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات النفط الخام بالولايات المتحدة ارتفعت على خلاف المتوقع الأسبوع الماضي مع انخفاض استهلاك مصافي التكرير وتراجع الصادرات.

الخبر | الاقتصاد اليوم: أسعار النفط تتهاوى 4% عقب بيانات ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وتراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 2.06 دولار أو 4.11 بالمئة لتبلغ عند التسوية 48.06 دولار للبرميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة زادت 3.3 ملايين برميل إلى 513 مليون برميل لتخالف تقديرات المحللين الذين توقعوا انخفاضا قدره 3.5 ملايين برميل، لاسيما بعد صدور بيانات من معهد البترول الأمريكي أمس تشير لانخفاض أكبر في المخزونات. وشعر البعض بالقلق بالفعل مـــن زيادة فـــي الإنتاج فـــي ليبيا ونيجيريا المعفيتين مـــن الاتفاق. وفي مايو قررت أوبك وبعض الدول غير الأعضاء بالمنظمة بقيادة روسيا تمديد العمل بخفض الإنتاج بواقع 1.8 مليون برميل يوميا لمدة تسعة أشهر أخرى حتى مارس/ آذار 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

هبوط أسْـعَار البترول بعد ارتفاع مفاجئ لمخزونات الخام والبنزين الأمريكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, هبوط أسْـعَار البترول بعد ارتفاع مفاجئ لمخزونات الخام والبنزين الأمريكية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة