نشرت: الأربعاء, حزيران 07, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

واتسآب يودع الملايين من مستخدميه. وهذه الأجهزة مستبعدة!

واتسآب يودع الملايين من مستخدميه. وهذه الأجهزة مستبعدة!

اخر الاخبار اليوم حيث أعلنت شركة "واتس آب"، المملوكة لـ " فيسبوك"، أنَّ الـ30 من يونيو الحالي، هو نهاية علاقتها بملايين المستخدمين للهواتف التي لا تعمل بنظام أندرويد؛ والذين تقرر إيقاف الخدمات المقدَّمة لهم.

وأوضحت الشركة، أن مستخدمي الأنظمة بخلاف "أندرويد"، لن يعود بإمكانهم التمتع برسائل "واتس آب"، اعتبارًا من صبيحة الأول من يوليو المقبل.

سيوقف تطبيق واتس آب دعمه لمستخدمي أجهزة بلاك بيري ونوكيا سيمبيان في وقت لاحق من هذا العام، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية. وأفادت بأنها ستوقف التطبيق لأجهزة بلاك بيري يوم 30 حزيران.

وأضاف: " كان اتخاذ هذا القرار صعباً بالنسبة لنا، ولكنه القرار الصحيح من أجل إعطاء الناس طرقا أفضل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والأحباء باستخدام واتس آب ".

وتوصي الشركة عملاءها باستخدام أحدث أجهزة أندرويد أو آيفون أو ويندوز، قبل نهاية حزيران لمواصلة استعمال البرنامج.

الخبر | اخبار السودان: واتسآب يودع الملايين من مستخدميه هذا الشهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: النيلين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ واتــــس اب حيث قد أَرْدَفَ أكثر من مائة رمز تعبيري جـــديـــد مؤخراً، وخاصية الفيديو على غرار سناب شات. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

المطبوعات ذات الصلة