نشرت: الثلاثاء, حزيران 06, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

حظر تطبيق "واتس آب" على 6 أنواع من الهواتف. تعرف على القائمة

حظر تطبيق

واتس آب يلغي خدمته على هذه الهواتف نهاية الشهر الجاري!

قـَالت شركة واتس آب، أن الملايين من مستخدمي التطبيق سيفقدون خدمة الرسائل المفضلة لديهم، حيث ستوقف دعمها لمستخدمي أجهزة بلاك بيري ونوكيا سيمبيان في وقت لاحق من هذا العام، بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

كـــذلك وَكَّدَت الشركة في بيان رسمي على إن دعم تطبيق واتس أغســطس، لكافة أجهزة البلاك بيري سوف يتم إيقافه يوم 30 تمــور المقبل، حيث إن ذلك يعطي أصحاب بلاك بيري أقل من أربع أسابيع فقط لتغيير الجوالات أو البحث عن تطبيق جديد بديلاً لواتس اب.

وقد أوضح المتحدث الرسمي باسم شركة واتس "آب"، علــــــــى إنه علــــــــى الرغم مـــــــن أن الهـــــــواتـــــف المذكرة كانت جزء شديد الاهمية مـــــــن تطبيق واتــســـاب، إلا أنها لا تستطيع تقديم القدرات التي نبحث عنها مـــــــن أجل تقديم كافة المميزات الخاصة بالتطبيق في المستقبل. - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الحكاية تحياتنا.

المطبوعات ذات الصلة