نشرت: الأحد, حزيران 04, 2017
رياضة | من سمير سعد

تقديم مواجهة السعودية والإمارات . ٤٨ ساعة — اخبار السعودية اليوم

تقديم مواجهة السعودية والإمارات . ٤٨ ساعة — اخبار السعودية اليوم

الخبر | الوحدة الاخباري: تغيير موعد مباراة منتخبنا والإمارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: صحيفة ناس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

تقديم مواجهة السعودية والإمارات.

الاتحاد الآسيوي يغير موعد مباراة الأخضر أمام الامـارات في تصفيات المونديال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الاتحاد الآسيوي يغير موعد مباراة الأخضر أمام الامـارات في تصفيات المونديال - العرب نيوز - الاتحاد الآسيوي يغير موعد مباراة الأخضر أمام الامـارات في تصفيات المونديال. ٤٨ ساعة.

صحيفة الوسط - وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على طلب الاتحاديين الإماراتي والسعودي، تحضير موعد مباراة منتخبي البلدين 48 ساعة، لتُقام يوم 29 بدلاً من 31 أغسطس القادم، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

اخبار الرياضة اليوم السبت 3 يونيو 2017 حيث أعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم عن موافقة الاتحاد الاسيوي للعبة تغيير موعد مباراته مع ضيفته السعودية ضمن تصفيات مونديال 2018 من 31 الى 29 أغسطس، لتزامن الموعد الأول مع وقفة يوم عرفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة