نشرت: السبت, حزيران 03, 2017
رياضة | من سمير سعد

بكين جوان الصيني ينفصل عن مدربه جونزاليس

بكين جوان الصيني ينفصل عن مدربه جونزاليس

صحيفة الوسط - استغنى نادي بكين جوان المنافس في الدوري الصيني الممتاز عن خدمات مدربه الاسباني خوسيه جونزاليس بسبب سوء النتائج وتراجع الفريق إلى المركز السابع بين فرق البطولة بفارق 13 نقطة عن المتصدر جوانجزو ايفرجراند.

وخسر العاصمة الصينية "بكين" جوان، الجمعـــــــــــــــة، بـــــــــهــــــــدف دون رد أمام تشونجقيانغ ليفان، ليتوقف رصيده عند 15 نــقــطـة مـــــــن 12 مباراة.

وأَبْلَغَ الْفَـرِيق، في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "قرر مجلس إدارة نادي بكين جوان، اعتبارًا من الثاني من تمــور 2017، أن السيد خوسيه جونزاليس لم يعد مدربًا للنادي".

وأضاف البيان "وسيتولى الجهاز الفني فـــي النادي مسؤوليات جونزاليس مؤقتا".

وبهذا أصبح "جونزاليس"، الذي تولى المهمة في كانــون الثـاني السابق، بعد أن سبق له العمل كمدرب مساعد مع الْفَـرِيق الصيني، ثاني مدرب في الـدوري الصيني يفقد منصبه في غضون ثلاثة أيام، بعدما استقال الكوري الجنوبي تشوي يونج سو، مدرب جيانجسو سونينج المتعثر، من منصبه.

وفي الــــدوري بات سونينغ قريبا من منطقة الهبوط كذلك ودع البطــولة آسيا يوم الأربعاء المــنصرم بعد هزيمته أمام مواطنه شنغهاي سيبج رغم أنه بدأ الموسم الحالي وصيفا لبطل الــــدوري والكأس. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

بكين جوان الصيني ينفصل عن مدربه جونزاليس تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, بكين جوان الصيني ينفصل عن مدربه جونزاليس - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة