نشرت: السبت, حزيران 03, 2017
رياضة | من سمير سعد

اليمن العربي: "3 أرقام" قياسية تاريخية تنتظر ريال مدريد في موقعة "كارديف"

اليمن العربي:

1- ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي فريق صبور جداً، لا ييأس، ويؤمن بقدرته على العودة حتى الثانية النهائية.

أعلى نتيجة فوز لريـال مدريد على يوفنتوس كانت 3-1 في سـنــــة 1962، وحقق اليوفي نفس النتيجة كأكبر فوز له على الميرنجي في سـنــــة 2003. نلعب ضد ريال مدريد الذي فاز بلقبين في دوري ابطال اوروبا في مدى 3 اعوام. علمًا بأن الريال تُوج باللقب 11 مرة، مقابل مرتين فقط ليوفنتوس، الذي يُعد الفريق الأكثر خسارة في النهائي برصيد 6 مرات.

وعن ثنائية لقب الـدوري وأبطال وأوروبا معًا فلم يتمكن اي فريق من الجمع بينمها منذ تغيير اسم البطولة لدوري الأبطال قبل (25 عاماً)، بالإضافة إلى أن الغلبة بمباراة النهائي أمام 66 ألف متفرج في الملعب ومئات الملايين من المشاهدين عبر شاشات التلفزيون، سيعطي النَّـادِي أول ثنائية له (الـدوري ودوري الأبطال) منذ 1958.

قمة نارية في نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ويوفنتوس، الليلة.

تشكيلة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي اليوم أمام يوفنتوس لن تشهد تغييرات كبيرة عن المباريات السابقة للفريق، رغم عودة الجناح الويلزي جاريث بيل، إلا أن أغلب التوقعات تشير أن اللاعب الويلزي سوف يكون على مقاعد البدلاء أَثناء إِجْتِماع الليلة، وسيعتمد الفرنسي زيدان على المتألق أَثناء اللقاءات السَّابِقَةُ اللاعب الأسباني إيسكو، فيما ستكون عودة الظهير الإيمن داني كارفخال هي الأبرز.

في 1985، تغلب على ليفربول الإنجليزي حامل اللقب سَـــنَــــــة 1984 وفي 1996 تغلب على أياكس أمستردام الهولندي حامل اللقب سَـــنَــــــة 1995.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

في كارديف، وعلى ملعب ميلينيوم، سيواجه ريال مدريد نظيره يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي، 2016-2017.

المطبوعات ذات الصلة