نشرت: السبت, حزيران 03, 2017
رياضة | من سمير سعد

رياضة - رسمياً. استبعاد لاعبى الأهلى والزمالك من منتخب المحليين

رياضة - رسمياً. استبعاد لاعبى الأهلى والزمالك من منتخب المحليين

الأهـلـي والزمالك والإسماعيلى يرفضون انضمام لاعبيهم لمنتخب المحليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حدث اليوم. نسيم نيوز، منتخب المحليين يستبعد لاعبي الأهـلـي والزمالك في لقائي المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

واتخذ جهاز منتخب المحليين، قرار استبعاد لاعبي القطبين، نظرًا لعدم انضمامهم لأي معسكر من معسكرات المنتخب الماضية، وهو ما يعني عدم انسجامهم مع منتخب المحليين، في حالة انضمامهم للمعسكرات المقبلة، لذلك قرر الجهاز استبعادهم من حساباته في الفترة المقبلة.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ النادي الابيض رفض مؤخراً انضمام الثلاثى محمد إبراهيم ومحمود الونش وأحمد أبو الفتوح لمنتخب المحليين استعداداً لودية لــيــبــيــا الاثنين القـــــــادم.

ويواجه منتخب المحليين نظيره المغربى يوم 12 من شهر أغسطس القـــــــادم، فى إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا. استبعاد لاعبى الأهلى والزمالك من منتخب المحليين - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة