نشرت: السبت, حزيران 03, 2017
رياضة | من سمير سعد

خالد خلايلة: ريال مدريد سيحتفظ ببطولة دوري الأبطال

خالد خلايلة: ريال مدريد سيحتفظ ببطولة دوري الأبطال

يرى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بأن فريقه ريال مدريد يعتبر الأقرب للتتويج بلقب دُورِيَ أبطَالُ أوروبا عندما يلاقي نظيره يوفنتوس في النهائي المقام مساء السبت في العاصمة الويلزية كارديف.

شكرا لمتابعتكم تقرير عن مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر تعليق عصام الشوالي بي أن سبورت HD2 في شام برس - آخر المستجدات و الأخبار على مدار الساعة 24/7 ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الأخبار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

واِسْتَطْرَدَ بِدَوْرِهِ: "فريق يوفنتوس الآن ليس أقوى من 2015 ولكنه فريق من الصف الأول مثله مثل ريال مدريد، ستكون المباراة صعبة".

هاي كورة - يلعب ريال مدريد الاسباني امام يوفنتوس الإيطالي مساء السبت وذلك ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المباراة التي ستقام في كارديف عاصمة ويلز.

وكانت الكفة متساوية بين الفريقين خلال المباريات الأربعة، حيث تغلب ريال مدريد على ميلان مرة وفاز يوفنتوس على ريال مدريد مرة وتعادل كلا الفريقين مع الفريق الإسباني مرة واحدة.

يوفنتوس وريال مدريد صعدا لتلك المرحلة من المسابقة بعد ماراثون طويل، حيث نجح اليوفي في صدارة مجموعته قبل أن يلتقي بورتو في دور الستة عشر، ومن بعدها يقصي برشلونة من دور الثمانية من البطولة، قبل أن يكرر الفوز على موناكو ذهابا وايابا في قبل النهائي، على الجانب الآخر، صعد ريال مدريد بعد الحصول على وصافة مجموعته خلف بوروسيا دورتموند، ليقصي أندية نابولي وبايرن ميونخ وأخيراً الجار أتلتيكو مدريد من نصف نهائي البطولة.

وعاش الفريقان موسما محليا جيدا، فتوج يوفنتوس بلقبه الثالث والثلاثين في "سيري أ" والسادس على التوالي بفارق 4 نقاط عن روما، معززا رصيده القياسي بفارق كبير عن مطارده ميلان (18 لقبا)، فيما احرز ريال لقب الليجا لأول مرة منذ 2012 رافعا رصيده أيضا الى 33 لقبا، بفارق 9 ألقاب عن وصيفه وغريمه التاريخي برشلونة.

ريال مدريد الذي لم يهزم في 40 مباراة خلال الفترة ما بين أبريل 2016 ويناير 2017 تذبذت عروضه خلال الفترة الأخيرة حيث تكبد ست هزائم في كافة المنافسات خلال 2017. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. "يجب ان نثق بمؤهلاتنا ونتحلى بالثقة، لكن المرشح هو ريال مدريد".

المطبوعات ذات الصلة