نشرت: السبت, حزيران 03, 2017
رياضة | من سمير سعد

الترجي يحقق فوزا قاتلا على صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

الترجي يحقق فوزا قاتلا على صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

بدأ الترجي التونسي بالتسجيل مبكرًا عن طريق مهاجمه طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 6 من المواجهة. الـترجـي التونسي يسقط صن داونز حامل اللقب في دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد. نفس الحال بالنسبة لبطل النسخة الماضية من المسابقة.

وهدف الانتصار في الدقيقة 90 من علامة الجزاء.

حقق هدف التطور اللاعب طه الخنيسي للترجى فى الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك سيبوسيسو فيلاكازى التعادل لفريق صن داونز فى الدقيقة 21 لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

ويلتقى المتأهل مـــــــن هذه المجموعة مع الصاعدين مـــــــن المجموعة الرابعة، التى تضم الأهلى والوداد المغربى والقطن الكاميرونى وزاناكو الزامبى.

بهذه النتيجه يتصدر فريق الترجي التونسي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.

بينما فيتا كلوب في المركز الأخير بلا نقاط وسانت جورج ثالثا برصيد نقطتين والمواجهة بينهما يوم الْأحَـد. صحيفة أخبارنا، الـترجـي يحقق فوزا قاتلا على صن داونز بدوري أبطال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة