نشرت: السبت, حزيران 03, 2017
رياضة | من سمير سعد

صورة - "اتحاد العاصمة سجل من تسلل واضح في الـزمـالك"

صورة -

انتهت مباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر صورة - "اتحاد العاصمة سجل من تسلل واضح في الزمالك" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي فى حراسة المرمى وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحسني فتحي وأحمد فتوح ومعروف يوسف وريكو وشيكابالا ومحمد ابراهيم وأحمد رفعت وباسم مرسي.

بينما لعب اتحاد العاصمة بتشكيل مكون من: محمد زماموش فى حراسة المرمى، وأيوب عبد اللاوى وشافعى فاروق وبن موسى مختار وربيع مفتاح وبلجيلالى قدور وبن غيث، رؤوف وكودرى حمزة ومزيان عبد الرحمن وأندريا ماستينور ودرفلو أسامة.

ووضح من أداء اتحاد العاصمة الاعتماد على تضيق المساحات والانكماش الدفاعى ومحاولة استغلال الهجمات المرتدة فيما حاول لاعبو الزمالك اخترق الدفاعات الجزائرية لكن دون جدوى فى الربع ساعة الأولى. ورد الزمالك بهجمة خطيرة عن طريق أحمد رفعت الذى مرر الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن يشتتها الدفاع الجزائرى.

وأهدر اتحاد العاصمة هدفا محققا بالدقيقة 59 بعد هجمة خطيرة لتصل الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك، وسددها مهاجم بطل الجزائر برأسه لكنها تمر بجانب المرمى. وتوقف اللعب فى الدقيقة 64 بعد تدخل قوى بين باسم مرسى وزماموش حارس اتحاد العاصمة، ليدخل الطاقم الطبى الجزائرى لأرض الملعب لمنح الحارس العلاج اللازم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة