نشرت: الجمعة, حزيران 02, 2017
رياضة | من سمير سعد

حسام البدري يؤجل سفره إلى كندا

حسام البدري يؤجل سفره إلى كندا

الان البـدري يطير إلى كندا في إجازة قصيرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الان البـدري يطير إلى كندا في إجازة قصيرة - العرب نيوز - الان البـدري يطير إلى كندا في إجازة قصيرة.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،.

يسافر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم بالنادي الأهلي، إلى كندا مـــــــن يـــــــوم 8 إلى 14 يونيــــــــــــو الجاري مـــــــن أجل قضاء إجازة قصيرة مع أسرته.

ولا يرتبط الأهلي بأي مباراة محلية أو قارية خلال تلك الفقرة، بسبب مواجهة المنتخب الوطني لتونس يوم 11 يونيو في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019.

يُذكر أن القلعة الحمراء ينوي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، تغيير موعد سفر حسام البدري إلى كندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة