نشرت: الجمعة, حزيران 02, 2017
رياضة | من سمير سعد

بث مباشر . مباراة أهلى طرابلس و كابس يونايتد بدورى أبطال أفريقيا

بث مباشر . مباراة أهلى طرابلس و كابس يونايتد بدورى أبطال أفريقيا

مجموعة الزمالك تشتعل. أهلى طرابلس يسحق كابس بقيادة مصرية شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مجموعة الزمالك تشتعل. مباراة كابس يونايتد وأهلي طرابلس "مجموعة الـزمـالك".

مباشر مجموعة الـزمـالك في إفريقيا - كابس يونايتد (0) - (3) أهلي طرابلس.

جدد فريق أهلي طرابلس الليبي آماله في المنافسة على التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بتغلبه على مضيفه كابس يونايتد "4-2"، الجمعة، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

وفي الدقيقة 81 اخترق الدربالي دفاعات فريق كابس يونايتد من الجهة اليمنى يسجل الهدف الرابع، وقبل نهاية المبارة بـ6 دقائق سجل فريق كابس يونايتد هدف من ركلة جزاء عبر لاعبه رونالد بفومبدزاي وأضاف عباس أميدو الهدف الثاني لكابس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي برضربة رأسية لتنتهي المبارة بنتيجة 4-2.

ويستضيف الزمالك فريق اتحاد العاصمة الجزائري في العاشرة مساء اليوم لحساب نفس المجموعة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

كتب: محمد الفرماوي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة الزمالك. مباراة كابس يونايتد وأهلي طرابلس "مجموعة الزمالك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة