نشرت: الإثنين, مايو 29, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

تحديث "واتسآب" الجديد. بمزايا الفيسبوك

تحديث

يزعم إِتْمام واتس آب للمراسلة الفورية، بالتخطيط لإدراج مزايا جديدة في التحديث القادم، وسيحمل التحديث سمات بارزة موجودة أصلا في إِتْمام فيس بـوك للدردرشة، وفقا لموقع "إكسبرس البريطاني".

تحديث واتس آب القادم ، ميزة الملصقات التي سيحملها تحديث واتس آب الجديد كانت متاحة بالفعل على تطبيق ماسنجر المملوك للشركة الأم "فيسبوك" على هواتف الأندرويد والـ IOS منذ نيسان 2013، إذا أطلقت فيسبوك تحديثًا حمل تلك الميزة التي نالت شعبية كبيرة واستخدامها الملايين حول العالم، كما أدخلت فيسبوك عددا من التغييرات على ملصقاتها منذ أن بدأت الصيغة الأولى منذ أربع سنوات.

بمزايا الفيسبوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث "واتسآب" الجديد.

ومـــــــن المـــــقــــرر أن يحمل تحديث "واتس "آب" مجموعة مـــــــن المزايا الأخرى البسيطة، بالإضافة إلى إصلاحات الأمان، وحتى الآن لم يتم الإعلان بعد عن موعد إطلاق التحديث الجديد بشكل رسمي للمستخدمين حول العالم. بمزايا الفيسبوك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - تجديد "واتسآب" الجديد. بمزايا الفيسبوك. بمزايا الفيسبوك. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز.

انت تشاهد السعودية الان - تجديد "واتسآب" الجديد.

المطبوعات ذات الصلة