نشرت: الإثنين, مايو 29, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

نينتندو تعتزم زيادة إنتاج جهاز الألعاب Switch لتلبية الطلب

نينتندو تعتزم زيادة إنتاج جهاز الألعاب Switch لتلبية الطلب

تقارير عن أن نينتيندو ستقوم بزيادة إنتاج أجهزة Switch للألعاب سفن داي نيوز نقلا عن التقنية بلا حدود ننشر لكم تقارير عن أن نينتيندو ستقوم بزيادة إنتاج أجهزة Switch للألعاب، تقارير عن أن نينتيندو ستقوم بزيادة إنتاج أجهزة Switch للألعاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير عن أن نينتيندو ستقوم بزيادة إنتاج أجهزة Switch للألعاب. وتــنــتــوى الشركة اليابانية زيادة إنتاجها لتوفير كميات كافية بالتزامن مع موسم العطلات وخلال العام.

وقد كانت مبيعات وحدة للألعاب جيدة جدًا بعد إطلاقها في مارس، وكان من الصعب اِلْتِقَاط عليها في المتاجر قبل أن تقوم بتنفيذ. لكن وفق التقارير الجديدة فإنها ستزيد إنتاجها إلى 18 مليون جهاز حتى آذَارُ المقبل أي أَثْنَاءَ سنة من إطلاق الجهاز.

زيادة مجموع أجهزة الألعاب سوف يسْعَفَ حتمًا في تلبية الطلب، حيث شهدت نينتندو سلسلة من تَأَخَّر العرض من أجهزة Switch وأجهزة NES الكلاسيكية التي تم إيقافها حاليًا.

ومع زيادة الإنتاج تظهر مخاوف من عــقبات نقص في المكونات قد تواجهها نينتندو على سبيل المثال شاشات LCD التي تستخدمها في الجهاز، لنأمل أن تتمكن الشركة اليابانية من الإتفاق مع موردين يمكنهم تزويدها بكميات كافية وفي التوقيت المناسب لاسيما مع موسم العطلات أواخر السنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. سفن داي نيوز، تقارير عن أن نينتيندو ستقوم بزيادة إنتاج أجهزة Switch للألعاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة