نشرت: الخميس, مايو 25, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

كيف تنشأ قصص خاصة في سناب شات — Custom Stories

كيف تنشأ قصص خاصة في سناب شات — Custom Stories

Custom Stories: كيف تنشأ قصص خاصة في سناب شات؟ سفن داي نيوز نقلا عن صدي التقنية ننشر لكم Custom Stories: كيف تنشأ قصص خاصة في سناب شات؟، Custom Stories: كيف تنشأ قصص خاصة في سناب شات؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Custom Stories: كيف تنشأ قصص خاصة في سناب شات؟.

وقالت الشركة إن الميزة الجديدة "مثالية للرحلات أو حفلات أعياد الميلاد أو القصص المتعلقة بالأطفال حديثي الولادة ضمن العائلة"، بحيث يمكن للمستخدم عند إنشاء قصة مخصصة إضافة الأصدقاء كمساهمين، الأمر الذى يؤدى إلى ظهور خيار إضافى عند إنشاء لقطات سناب جديدة تتمثل بإمكانية إضافة تلك اللقطة إلى القصة المشتركة.

سناب شات يبين ويظهر عن ميزة القصص المخصصة حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سناب شات يبين ويظهر عن ميزة القصص المخصصة.

ويمكن إنشاء قصة مخصصة جديدة بمجرد التقاط شيء ما وعند الوصول إلى شاشة القصص يبَـانَ رمز أزرق في الزاوية العلوية اليمنى يشير إلى "إنشاء قصة"، وعند الضغط على هذا الرمز يتم إعطاء القصة عنواناً، بحيث يمكن لاحقاً تحديد من يمكنه الإضافة إلى هذه القصة من الأصدقاء ومن يمكنه مشاهدتها.

وتعد الميزة الجديدة وسيلة سهلة للأصدقاء من أجل إنشاء ألبوم من الصور والفيديوهات التى تختفى خلال رحلة ما، ومن ثم مشاركتها بسهولة مع من لم تتم دعوته، وأوضح سناب فى الإعلان عن الميزة "يمكنك أن تقرر من يمكنه أن يضيف إلى القصة ومن يمكنه مشاهدتها كما يمكنك اختيار إضافة الموقع الجغرافى المحدد للقصة". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

ومن المنتظر أن تظل "القصص المخصصة" موجودة حتى يقوم المستخدم بحذفها بشكل يدوي، أو عندما لا يتم إضافة مزيد مـــن القصص الجديدة إليها خلال 24 ساعة، ويمكن الأن لمستخدمى أندرويد وiOS الحصول على الميزة الجديدة مـــن خلال تحديث تطبيقاتهم إلى آخر إصدار. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة