نشرت: الأربعاء, مايو 24, 2017
العالم | من أنس عبد الله

العثور على جثث أربعة متسلقين على قمة ايفرست

العثور على جثث أربعة متسلقين على قمة ايفرست

شبكة الفرسان قال مسؤولون نيباليون اليوم الأربعاء إنه تم العثور على أربعة متسلقين ميتين في مخيم على جبل إيفرست مما يرفع عدد الضحايا الذين لقوا حتفهم عند أعلى قمة في العالم إلى عشرة خلال الشهر الماضي.

واكتُشفت الجثث الأربع الثلاثــــــــــــــــــاء في المخيم الرابع الواقع علــــــــى علو 7950 مترا مـــــــن جانب منقذين ذهبوا للبحث عن جثة المتسلق السلوفاكي فلاديمير ستربا الذي توفي الأحـــــــــــــد.

وقال مينغما شيربا مدير وكالة "سيفن ساميتس تريك" التى تتخذ مقرا لها فى كاتماندو وتنظم رحلات وعمليات إغاثة فى ايفرست "عثر عناصر الإغاثة التابعون لنا على جثث المتسلقين الأربعة فى خيمة فى المخيم الرابع أمس (الثلاثاء)".

ومـــــــن هــــنـــــــــــــا فقدقد أَنْبَأَت وســـــائــــل إعلام محلية أن الجثث تعود لمتسلقين أجنبيين ومرشديهما لسياحيين.

وتعذر الاتصال على الفور بوكالة الارتباط الحكومي النيبالية التي تتخذ مقرًا لها في قاعدة إيفرست. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الساعة نيوز، العثور على جثث أربعة متسلقين على قمة ايفرست، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة