نشرت: الثلاثاء, مايو 23, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

تدريب الملاحظين على اكتشاف اختراعات الغش الطلابية — التعليم

تدريب الملاحظين على اكتشاف اختراعات الغش الطلابية — التعليم

المنظار قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه لا صحة نهائيا لكل ما نشر مؤخرا بشأن تغيير جدول امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلى أن كل هذه الأحاديث مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

ولفت رئيس قطاع التعليم بُلْدَانُ الْعَالَمِ إلى أنه لن يتم الاستعانة بأجهزة تشويش داخل اللجان، ولكن سيتم الاستعانة بأدوات أخرى مثل العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب، وزيادة أفراد الْأَمْنِ على لجان الشغب.

وأكد حجازي، أن حيازة الجولات المحمولة جريمة يعاقب عليها القانون، سواء مع الطلاب أو الملاحظين أو حتى رؤساء اللجان، مشيرًا إلى أنه هذا وسوف يتم استبعاد الملاحظين الذين ستكتشف في لجانهم جوالات محمولة وتثبت التحقيقات تقصيرهم.

ونَطَقَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية رئيس الامتحانات، إن بَعْث اللجان سيبدأ الساعة 8:30 صباحًا، حتى يتثنى تفتيش الطلاب بِصُورَةِ واضحة هادئ، ليبدأ الامتحان في تمام التاسعة.

رئيس "الثانوية العامة": صناديق من الْـحَـديد لنقل أوراق أسئلة الامتحانات هذا العام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, رئيس "الثانوية العامة": صناديق من الْـحَـديد لنقل أوراق أسئلة الامتحانات هذا العام - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. المنظار، الأجهزة الأمنية تراقب صفحات "تسريب الامتحانات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة