نشرت: الإثنين, مايو 22, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

بالصور .محافظ المنيا : إزالة 3490 حالة تعد على مساحة 129 ألف فدان

بالصور .محافظ المنيا : إزالة 3490 حالة تعد على مساحة 129 ألف فدان

وأضاف المحافظ فى بيان له اليوم ،أن اليوم الرابع لتنفيذ الحملة شهد إزالة 2 حالة تعدي على مساحة 202 فدان أرض أملاك دولة تابعة للوحدات المحلية ، وإزالة 1 حالة تعدي على مساحة 1 فدان أرض أملاك دولة تابعة لهيئة الأوقاف ،وإزالة عدد 1 حالة تعدي على مساحة 20.5 فدان أملاك دولة تابعة لهيئة الأثار.

اللوتس الاخبارية - أجرى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم السبت، عدد من الجولات المكوكية بمدن المحافظة شملت مدن وقرى كفر شكر وطوخ والقناطر الخيرية وقليوب، لمتابعة أعمال إزالة التعديات على أملاك الري بنفسه، حيث أشرف على عدد من الإزالات بمدينة كفر شكر كما أشرف على إزالة المخالفات على أراضي الري.

على جانب آخر قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ونائبيه اللواءان محمد أبو الذهب وعادل أنور، بمرافقة حملة مكبرة بمنطقة قرية "وادى الملاك" التابعة لمركز ومدينة التل الكبير وذلك لرفع وإزالة التعديات الواقعة على مساحة 600 فدان من الأراضي التابعة لأملاك الدولة والتى كانت مخصصة لمسار مشروع إنشاء مصرف وادي الوطن والبالغ إجماليها نحو 1200 فدان. كما نجحت مديرية أمن سوهاج في تأمين تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على مساحة (378) فدانا.

وفي قنا، أوضح المحافظ عبد الحميد الهجان، أنه منذ تكليف الرئيس باستعادة كافة أراضى أملاك الدولة، أسفرت الحملات التي قامت بها المحافظة عن إزالة 779 حالة تعد بإجمالي مساحة بلغت حوالي 768 فدانا و 26 قيراطا من الأراضي المتعدى عليها بالزراعة، بالإضافة إلى إزالة 439 حالة تعد بإجمالي مساحة تصل إلى 612 ألف و807 أمتار مربعة من الأراضي المتعدى عليها بالمباني بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

تمكنت مديرية أمن كفر الشيخ من اجراء 59 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة في 5 مراكز بالمحافظة، على مساحة 7 أفدنة و5 قراريط و7 أسهم.

المطبوعات ذات الصلة