نشرت: الثلاثاء, فبراير 07, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

رسائل الحب 2017 بمناسبة اقتراب عيد الحب العالمي

رسائل الحب 2017 بمناسبة اقتراب عيد الحب العالمي

يأتي موعد عيد الحب يوم 14 من فبراير 2017، حيث يكثر البحث عن هذا اليوم ويتساءل الجميع عن متى موعد عيد الحب ومتى الفلانتين داي ولذلك كنا حريصين على الإجابة عن تساؤلاتكم لتتعرفوا على متى موعد الفلانتين.

بعد فحص شامل جئنا لحضراتكم بمجموعة مختارة وجديدة من بطاقات تهنئة عيد الحب 2017 مرفقه بعدد من مجموعة من الأنظارات التهنئة بعيد الحب العالمي 2017 Happy Valentine's Day بطاقات مكتوبة عيد حب سعيد.

ويعتبر عيد الحب من الأعياد ذات الأصول المسيحية ويهتم به الكثيرين حول العالم من العشاق والأحباب ويتميز هذا اليوم بالعديد من المظاهر التي تعبر عن فرحة هذا اليوم والتهنئة بشتى الطرق حيث يختار كل شخص الطريقة التي يعبر بها عن حبه البعض يفضل شراء الهدايا وتوجد الورود أيضا التي تعبر عن الحب والأخر يحتاج رسائل رومانسية للتعبير عن شعوره والحب في قلبه والذي يعجز لسانه عن التعبير عنه وسوف تجدون رسائل جديدة ومميزة يمكن اختيار ما يناسبك منها ونضع لكم رابط رسائل الحب والهيام في نهاية الموضوع. مع لهفة قلبي التي تناديك.

و مناسبة يوم عيد الحب من المعروف أن الشعب المصري يحتفل بها مرتين في العام ، الأولى تكون في يوم عيد الحب العالمي في الرابع عشر من شهر فبراير و هي تهليدا لذكرى القديس فلانتين ، و الثانية هي مناسبة عيد الحب المصري و التي يحتفل بها المصريون فقط و ذلك اتباعا للتقليد الذي ابتدعه الكاتب المصري مصطفى أمين.

يا هادى في رقتك. كل عام وأنت الأول. أغلى الناس سميتك. وبنص قلبي خليتك.

عيد الحب هو عبارة عن يوم فى السنة يقوم فيه العشاق ومختلف الاحباب فى كل مكان باحتفالات خاصة جدا ومتميزة عن باقى الاحتفالات الخاصة باى عيد من الاعياد ، وذلك لما لعيد الحب او ما يتم ايضا اطلاق عليه اسم الفلانتين من صورا مختلفا واشكالا خاصة للاحتفال ، ومن بين هذة الاشكال الاحتفالية الخاصة بعيد الحب هى الصور ، اذ تمثل الصور الرومانسية وما يتبعها من بوستات وصور حب من اهم مظاهر الاحتفال بهذا العيد المتميز ، كما ايضا تعتبر الرسائل والمسجات التى تحتوى على اجمل كلمات العشق والغرام من بين وسائل الاحتفال بالحب وعيد الفلانتين. عندي القلب وعندك دقاته.عندي جسد وعندك حياته.

المطبوعات ذات الصلة