نشرت: الأحد, يوليو 24, 2016
تكنولوجيا | من الظاهر نور

"فيس بوك ماسنجر" يتخطى المليار مستخدم


أصبح لفيسبوك؛ موقع التواصل الاجتماعي الأفضل بلا منازع، نسخة صُممت خصيصًا لأجهزة أندرويد المحمولة!

ولكن بخلاف الألعاب، يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بأصدقائك والأقارب بلمسة واحدة! تنزيل برنامج فيس بوك الاصدار الجديد الخفيف.

- بات تطبيق ماسنجر هو ثاني أكثر تطبيق ذو شعبية بين تطبيقات نظام iOS، والطريف أن المركز الأول هو تطبيق فيس بوك نفسه.

ويسمح تطبيق ماسنجر للمُستخدمين بإجراء المكالمات الهاتفية، وتدعى الشركة بأن 10 في المئة من جميع المكالمات الصوتية التي تتم عبر برتوكول الإنترنت الخاص بالمكالمات VoIP التي تتم على مستوى العالم تجري داخل ماسنجر. يمكنك حتى إضافة العديد من المتلقين ونوافذ الدردشة المفتوحة مع العديد من الناس في نفس الوقت.

فيس بوك لايت هو تطبيق مصغر من فيس بوك العادي مصمم حتي لا يستهلك الكثير من البيانات وكذلك يعمل بكفائة علي الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة وهو موجه للدول التي تعاني من مشاكل في الإنترنت فكما تعلمون أن تطبيق فيس بوك للاندرويد من أكثر التطبيقات إستهلاكاً لبيانات الإنترنت كما أنه يحتاج لأجهزة ذات عتاد قوي حتي يعمل بكفائة عليها هذا بالإضافة إلي الإستهلاك الرهيب للبطارية فإذا كانت بطارية هاتفك تنفذ بسرعة وتجده دائما لا يستجيب بسرعه فكن علي يقين أن كل ذلك بسبب تطبيق فيس بوك ويجب عليك الأن أن تحذفه وتقوم بتحميل برنامج فيس بوك لايت المجاني وذلك لأنه يتميز بحجمه الصغير جداً مع أستهلاك بسيط للبيانات والذاكرة وشحن البطارية فسوف يكون الحل الأمثل لمن يملكون هواتف من الفئة المتوسطة والضعيفة.

كما وأصبح ماسنجر فيس بوك متاحاً للكمبيوتر، يسمح لك التطبيق بأن تقوم باستخدام فيس بوك ماسنجر دون الحاجة إلي حساب الفيسبوك أي أنه في حال أردت إيقاف فيسبوك لفترة محددة وعدم استخدامه مجددة يمنحك الفرصة أن تدخل علي الماسنجر دون الحاجة للحساب الرئيسي، والميزة المحدثة الرائعة بأنه يمكنك بأن تقوم بفتح أكثر من حساب علي ماسنجر فيس بوك وتبديله بكل سهولة ويسر دون الحاجة تسجل الدخول أو تسجل الخروج من حساب لأخر من خلال قيام المستخدم بالنقر علي "الحسابات" تظهر لك علي الفور نافذ للحساب الأخر وفي حال سبق أن قمت بالدخول علي الحساب سيحولك تلقائيا للحساب الأخر بينما في المرة الأولي سيطلب منك البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك، والآن يمكنك تحميل فيس بوك ماسنجر من خلال الروابط التالية، فقط قم بالدخول على الرابط المتوافق مع نوع جهازك وابتدأ عملية تنزيل ماسنجر فيس بوك.

ويعتبر تطبيق Facebokk Messenger، هو تطبيق التراسل والدردشة الاجتماعي الذي طورته شركة فيس بوك، والذي أصبح تحميله إجباريًا مع تطبيق فيس بوك.

المطبوعات ذات الصلة