نشرت: السبت, مايو 07, 2016
تكنولوجيا | من الظاهر نور

تنزيل فيس بوك ماسنجر 2016 Facebook Messenger النسخة الاصلية واخر تحديث

تنزيل فيس بوك ماسنجر 2016 Facebook Messenger النسخة الاصلية واخر تحديث

قدمت شركة موقع Facebook افضل اصدار لتطبيق موقع Facebook ماسنجر Facebook Messenger الداعم للحسابات المتعددة عقب طول انتظار وطلب من الجماهير ليسهل عميلة الدخول الى اكثر من حساب للحديث مع الأصحاب عقب ان كان لا غير يدعم حساب لشخص واحد.

بالاضافة الى امكانية مشاركة الاصدقاء بقراءة الكتاب الذى تقوم بقراءته بالوقت الحالى بالاضافة الى تحديد ما تسمعه و ما تشاهده والقرب من الاصدقاء بسهولة بالاضافة الى التعرف على اخر الاخبار الخاصة بهم من خلال ظهورها على الصفحة الرئيسية الخاصة فيمكنك تحميل تطبيق فيس بوك على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكيةعبر متجر جوجل بلاى من هنا يدعم جميع الاجهزة.

الأفضل فى مجال المحادثة الاجتماعي هو موقع Facebook ماسنجر Facebook Messenger فى العصر الجديد عصر التكنولوجيا الذي يجمع لك كل الأصحاب والاهل فى كل انحاء العالم والحديث معهم بالصوت والصورة مباشرة بالإضافة الى مميزات عديدة فى مجال الدردشة الكتابية التي لا توجد الا فى ماسنجر موقع Facebook 2016.

إمكانية إضافة اكثر حساب للبرنامج الواحد على هاتف شخصي.

وتم طرح التطبيق بتصميمه الجديد وفق نكهة ماتيريال ديزاين فور تحديثه لجميع مستخدمي نظام اندرويد، جرى التطبيق على تجديد فى واجهة المستخدم.

تحميل فيس بوك ماسنجر: حصرياً تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد رابط تنزيل Facebook Messenger حيث ان تطبيق فيس بوك ماسنجر يعد من اهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير فيس بوك ماسنجر تحميل فيسبوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger تنزيل فيسبوك ماسنجر 2016 Facebook Messenger من اهم التطبيقات الضرورية التى اصبحت لابد ان تتوافر فى جهازك الكمبيوتر حيث يعتبر من البرامج التى اصبحت تنافس اغلب برامج الشات والماسنجر المشهورة العالمية الكبرى مثل الياهو ماسنجر والهواتميل والسكايب ويعد من افضل التطبيقات اليوم عند الجميع.

المطبوعات ذات الصلة