نشرت: الإثنين, مايو 02, 2016
صحة | من عماد باكوس

محدش في الوسط الفني "بيحبني" وجزء منه "ملوث" وأؤمن بالسحر — حورية فرغلي

محدش في الوسط الفني

وقالت حورية: "رفضت أن يتم تصنيفى كممثلة إغراء ولهذا حرصت على أداء أدوار متنوعة، فأنا أثق فى نفسى وحريصة على إقناع المشاهد بأدوارى، فمن المستحيل أن اقوم بدور فتاة شعبيى بمكياج، فلا بد أن يناسب الشكل المضمون لأني أحب الواقعية".

وأضافت فرغلى خلال حديثها مع الاعلامى عمرو الليثى ببرنامج بوضوح، أن أول مشهد لها في مجال السينما كان مشهد الكمبيوتر في فيلم " كلمني شكراً " ، وأكدت بأنها ليست نادمة عليه، ولا توجد لديها خطوط حمر ولكنها لن تقوم بتمثيل مشاهد "بدون لازمة" في هذه المرحلة.

وأكدت "حورية" أنها تحب أفلام الرعب، وعندما عرض عليا مسلسل "ساحرة الجنوب"، وافقت علي الفور لأنها تؤمن بالأرواح، وهو أمر تعرضت له.

وكشفت حورية بأن لا أصدقاء لها في الوسط الفني وهي ليست محبوبة من الفنانات، وأقربهم إليها لبلبة و "بكلم نيللى كريم لأنى أحبها".

كشفت حورية فرغلى عن خبر آخر يكاد يكون صدمة لكثير من معجبيها, حيث أعلنت حورية فرغلى نيتها فى الإبتعاد عن الوسط الفنى, حيث أكدت أن الوسط الفنى ملىء بالنميمة والكذب والخوض فى أعراض الناس, حيث كان من المقرر أن تُشارك الفنانة حورية فرغلى فى مسلسل سجن النسا العام الماضى, ولكن تم إختيار ممثلة أخرى بديلة لها وتم إعلامها بذلك عبر الهاتف.

وأضافت "حورية": "أنا أرى شللية فى الوسط الفنى ولن أنضم إلى أي شلة لأمثل، ولن أقدم تنازلات، وهناك خط أحمر فى التعامل مع الأشخاص".

واضافت حورية فرغلي في نفس الحوار قائلة: 'عندي مرض وراثي زي جدتي وأختي الأصغر مني وهي أورام بتيجي في الرحم، ممكن أجيب طفل ويبقى معاق، الحمد لله أنا راضية بقضاء ربنا' قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها حرمت من نعمة الإنجاب، مشيرة إلى أن طبيبها أعطاها مهلة 10 سنوات لتحاول أن تتزوج وتنجب خلالها، ولكنه لم يحدث، خاصة بعد أن أكملت سن الأربعين.

اخبار النجوم اليوم: بالفيديو.

المطبوعات ذات الصلة