نشرت: السبت, نيسان 30, 2016
رياضة | من سمير سعد

الإصابة تحرم سيتي من "سيلفا" أمام الريال

الإصابة تحرم سيتي من

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، غياب نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة عن مباراة ريال سوسيداد السبت في الدوري المحلي بسبب الإصابة، معربا عن أمله في استعادة خدماتهما الأربعاء المقبل ضد مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا دون تأكيد ذلك. وقال بليغريني ردا على سؤال عن موعد عودة سيلفا إلى المباريات الجمعة 29 أبريل/نيسان: "يعاني سيلفا من اصابة بسيطة في عضلات الفخذ الخلفية وسيحتاج لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتعافي".

وخرج سيلفا مصابا في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي.

وعن ذلك قال بليجريني، "بدأ يايا العمل اليوم".

واكمل حديثه "نحن و الجهاز الطبي و كل شخص في النادي يحاول القيام بمهامه على أكمل وجه ، لن أعلق عما تقوله الصحافة كل ما يهمني هو مباراة الغد".

This article has been published at alhayat.com.

وأضاف، أن هذا الأمر كان سيمنح فريقه يوما إضافيا للاستعداد قبل السفر لملعب برنابيو.

إلا أنه من المرجح أن يجلس #رونالدو في تلك المباراة على مقاعد البدلاء، كما يتغيب عن اللقاء الحاسم في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد يوم السبت. لست من يقرر هذه الأشياء فهناك الكثير من الأسباب مثل حقوق البث التلفزيوني.

زيارة فريق ساوثهامبتون في ملعبه دائماً ما تكون أمر صعب على أي فريق في البريميرليج بسبب قوة الفريق التي يكتسبها من جماهيره وملعبه الذي يساعده على الحصول على أفضلية على منافسيه.

وتابع "في العام الأول كان بعاني من بعض المشاكل لكنه تجاوزها بشكل رائع، أظهر معدن المحترف الحقيقي".

المطبوعات ذات الصلة