نشرت: السبت, نيسان 16, 2016
تكنولوجيا | من الظاهر نور

"المصرية للاتصالات": بدء تحصيل فاتورة أبريل لمشتركي "التجاري" و"المنزلي"


يذكر أن الشركة المصرية للإتصالات تتيح فاتورة التليفون المنزلي أربع مرات سنويا بواقع ثلاث شهور لكل فاتورة منزلية للتليفون الأرضي والذي تأثر بشكل كبير مع إنتشار التليفون المحمول وخدمات الإنترنت وعروض شركات المحمول.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن بدء تحصيل فاتورة أبريل الشهرية والربع سنوية، بدءا من اليوم الجمعة، وذلك لجميع فئات العملاء (المنزلي- التجاري).

ويمكنك الان كتابة بياناتك الشخصية اسفل هذا الموضوع من اسم رباعي ورقم هاتفك الارضي وعمل مشاركة للموضوع علي حسابك الشخصي علي موقع التواصل الاجتامعي فيسبوك وسيتم ارسال لك تكلفة فاتورتك الشخصية علي بريدك الخاص بحسابك علي فيسبوك تلقائيا وكيفية دفع الفواتير في اقرب مكان تابع لك.

فترة السماح للفواتير ربع السنوية ، أعلنت المصرية للاتصالات أن تستمر فترة السماح لعملاء التليفون المنزلي لمدة شهر من تاريخ صدور الفاتورة، وتنتهي 14 مايو ، يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط اعتباراً من 15 مايو وحتى 14 يونيو للعملاء غير المسددين ، يتم قطع الخدمة بدءاً من 15 يونيو حتى تسدد الفاتورة، وتضاف 1.5% مصاريف إدارية "حد أدنى 10 جنيه".

أما بالنسبة لعملاء التجاري تكون فترة السماح لمدة 40 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة، يتم بعدها إضافة مصروفات إدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيهات لمدة 21 يومًا، على أن يتم تحويل الخط إلى استقبال فقط مع إضافة المصروفات الإدارية لمدة 30 يومًا من تاريخ انتهاء فترة الغرامة ثم يتم قطع الخدمة بعدها لحين سداد الفاتورة.

يتم اختيار إحدى طرق الاستعلام عن الفاتورة سواء كان ذلك رقم التليفون أو رقم الحساب.

يمكن إدخال رقم التليفون المنزلي وكود المحافظة لمعرفة الفاتورة من هنا .

منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات بجميع المحافظات (مكاتب التلغراف، السنترالات، مراكز خدمة العملاء).

في الخانة الثانية يقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي.

فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2016 خدمة مقدمة من موقع كل حصري بالتعاون مع شركة المصرية للاتصالات حيث نقوم برعاية الشركة المصرية للاتصالات في بيان لها انها اعلنت بصورة نهائية وفي قرر نهائي عن موعد دفع وتحصيل فاتورة شهر أبريل من عملائها الحاليين.

الموقع الإلكتروني للشركة عبر الإنترنت، باتباع الخطوات الموضحة أعلاه.

بالضغط على (اعرض) تظهر قيمة الفاتورة الحالية.

ولسداد (فاتورة التليفون الارضى) ايضا من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM ، أو مكاتب البريد فى القرى والمحافظات المصرية او عن طريق منافذ التحصيل الحديثة او المتعرف عليها حديثا مثل خدمة ( فورى يمكنك الدفع من خلالها ، او خدماتى ، او مصارى ، او خدمة Bee ، او عن طريق بتروتريد ) ، او من خلال موقع الشركة الذى اوضحناه سالفا.

المطبوعات ذات الصلة